-A +A
واس (جدة)
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس وزيرة الخارجية وعضو البرلمان البنجلاديشي الدكتورة ديبو موني.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بنجلاديش الدكتور عبدالله البصيري وسفير جمهورية بنجلاديش لدى المملكة محمد شهيد الإسلام. كما استقبل سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.
وقد هنأه سموه بالثقة الملكية متمنيا له التوفيق وبذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن والمواطن في المجالين الغذائي والدوائي.
وأعرب الدكتور المشعل عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد سائلا الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.
حضر الاستقبال رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه.
من جهة ثانية يشرف سمو ولي العهد مساء اليوم حفل الطلاب المتوقع تخرجهم للعام الدراسي الحالي بمدارس الرياض، وتكريم الطلاب الأوائل من خريجي الثانوية العامة (نظام المقررات) والطلاب الأوائل في الصف الثاني عشر في (نظام الدبلومات) وكذلك تكريم طلاب المدارس المتميزين في النشاطات خلال هذا العام والطلاب المتفوقين في اختبار القدرات.
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه رئيس مجلس إدارة المدارس الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تفضله برعايته وتشريفه لحفل المدارس قائلا إن ذلك يأتي امتدادا لدعمه للعلم والمتعلمين في مختلف المجالات.
وأكد أن تكريم سمو ولي العهد لأبنائه يدفعهم للمزيد من الإبداع والتفوق ويكون حافزا ومشجعا لبقية الطلاب لتقديم المزيد من العطاء، مشيرا إلى أن هذه الرعاية الأبوية وتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين رغم مهامه ومسؤولياته المتعددة يعكس حرص القيادة على أبنائها الطلاب ومشاركتهم أفراحهم وتشجيعهم على التميز والعطاء.
الجدير بالذكر أن مدارس الرياض مدارس غير ربحية وتتبع مؤسسة خيرية.